التخطي إلى المحتوى الرئيسي

من هنا نبدأ

عايز تزود دخلك؟
عايز تحسن من وضعك الاجتماعي؟ 
عايز تساعد في تطوير التعليم وتصنع بجد جيل واعي؟ 

يقولون: "إن قراءة الكتاب المناسب، في الوقت المناسب، قد تغير حياتك" 

ومعانا هتقرأ وتدرس كتب، سوف تغير حياتك للافضل باذن الله.
لو حضرتك مدرس، ومخلص بكالوريوس.

إيه رأيك تأخذ ماجستير بأقل تكلفة؟ 
وفي أقل وقت ممكن؟
وكمان اونلاين. 


طيب وهتستفيد إيه؟

1- طبقا للإحصائيات

من البديهي أن يكون للدرجة العلمية تأثير على الأجور ولكن كم حجم هذا التأثير؟ قد قمنا بمقارنة راتب مدرس حسب الدرجة التعليمية و هذا ما وجدناه.

مستوى 1: شهادة بكالوريوس

في هذا المستوى، متوسط الراتب هو 5,090 جنيه.

مستوى 2: شهادة الماسترز

في هذا المستوى يصبح الراتب 8,160 جنيه، 60% أكثر من المستوى السابق.


2- هتحسن من وضعك في العمل.
3- هتفتح لك فرص عمل أفضل.
4- هتحسن من وضعك الاجتماعي.
5- هتطور طريقه شرحك وتدريسك.
6- هتتعلم حاجات مفيدة.
7- هتواكب آخر التطورات في مجال التعليم. 
8- هتعمل نقله نوعية مع طلابك. 
وفوائد اخرى كثيرة ...
بس كمل معانا للآخر 

احنا بنقدم ماجستير مهني 
ماذا نقدم تحديدا؟
ماجستير مهني في طرق تدريس الرياضيات 


لماذا هذا المجال تحديدا؟


ما نقدمه لن تجده في اي مكان اخر!
  • لاننا نقدم مادة علمية قوية جدا بسعر مناسب جدا.
  • معانا سوف تطور نفسك.
  • تساهم في إعداد جيل واعي.
  • تحسن من وضعك المادي والمعنوي.
  • مكافآت مالية للمدرسين المتفوقين.
  • لك أولوية العمل معنا في مؤسسة كوخ المعلم التعليمية.
  • تحصل على شهادة معتمدة.
  • تقدر تكمل معانا وتأخذ دكتوراة مهنية.
  • هنعمل لك تسويق على المنصة.
  • السعر مناسب والدفع على مرحلتين.
  • هنوفر لك الوقت والمجهود.
  • حرية اختيار بعض المواد.
  • حتى ولو لم تكمل برنامج الماجستير سوف تأخذ شهادة بالكورسات التى أنهيتها.
  • سوف نتعامل معا لتطوير التعليم والتدريس.
  • سوف تجد من يشجعك ويحفزك ويساعدك لتكامل المشوار.
  • هناك من يقدم خدمة فارغة لكن معنا سوف تجد مادة علمية تستمتع بدراستها.
  • بعد الانتهاء من البرنامج سوف تصلك بشكل دوري آخر التطورات في طرق تدريس الرياضيات.
  • سوف تحصل على كارنية مدرب معتمد للطلاب المتفوقين.
  • سوف تكون معتمد من الجمعية العربية للارشاد النفسي وتطوير المعلم.

لو انت عايز تتعلم وتعلم وتطور سجل معنا الان.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة الموقع

  من فترة طويلة مش فاكر من امتى تحديدا قررت أعمل موقع كان اسمه وقتها not only a math teacher  وكان الاسم المقصد منه إني بجانب إني مدرس رياضيات أنا عايز أقول لطلابي أشياء أخرى كثيرة وقلت أخلي الموقع لهذا الهدف. الوقت بيخلص بسرعة في المدرسة وعايز افيد الطلاب بحاجات كثييييييرة زي مثلا: لماذا نتعلم الرياضيات؟ كيف نذاكر بشكل أفضل؟ كيف نفكر؟ تطبيقات عملية على ما تم دراسته. لكن لم يتيسر لي إنشاء الموقع بالكامل. بعدها قلت خلاص اعمل مدونة بشكل مؤقت وفعلا عملتها بنفس الاسم السابق  لكن نسيت الاكونت بتاع Gmail 😅😅 بعد كده الموضوع كبر في دماغي وبقى مشروع كبير وقلت لازم ابدأ حتى لو بمدونة بسيطة وبعدها اتم الموقع إن شاء الله. واسم المدونة Guru's Hut طبعا hut معروفة يعني كوخ Guru بقى لها معاني من ضمنها: معلم  ولكنه أعمق من مجرد مدرس  والمعني على بعضه: بعيدا عن زخم الدنيا ودوشة الحياة هنا كوخ هادي نتعلم فيه مع بعض بشكل أفضل كيف نكون قادة الدنيا. طيب ده قصة الموقع أو المدونة ومعنى الإسم. هتقدم إيه بقى يا سي جورو guru ؟؟؟ محتويات الموقع: ركن الرياضيات ركن التربية والتعليم  ر...

هل أنا ذكي أم غبي؟

كثيرا ما يسأل الناس هذه الأسئلة: هل أنا ذكي أم غبي؟ كيف أصبح ذكي؟ لست جيد في مادة الرياضيات لذا فأنا غبي! والجواب : أنت ذكي. طب أزاي وانت لا تعرفني ولا تعرف شئ عني ؟!! هقولك بعد ما نتعرف على هذه النظرية: نظرية الذكاءات المتعددة: هي نظرية وضعها عالم النفس هاورد غاردنر عام 1983 وتقول بوجود العديد من الذكاءات. عام 1990، أشار غاردنر إلى خمس قدرات إضافية وهم: الذكاء البصري/المكاني، الذكاء النغمي، الذكاء الجسمي/العضلي، ذكاء المعرفة الذاتية/معرفة النفس، ذكاء معرفة الاخرين، ولاحقا، اعترف غاردنر بإمكانية وجود ذكاءات أخرى على العلم اكتشافها. وحتى عام 2016، أضاف غاردنر ذكاءين على النظرية وهما: ذكاء عالم الطبيعة وذكاءالتعليم. وكان قد ذكر عن إمكانية اعتبار المعرفة الوجودية كذكاء منفصل، إلا أنه لم يبت بالأمر بشكل حاسم. ده طبعا بخلاف: ذكاء التواصل اللغوي وذكاء التفكير المنطقي. سواء سوف نسميها ذكاءات أو مهارات أو قدرات، ... المهم أنك على حسب كلام عالم كبير وله مؤيديون لهذه النظرية، أكيد عندك نوع واحد على الأقل من هذه الذكاءات. المطلوب منك بس 4 أشياء على الاقل: 1 فهم هذه الذكاءات. 2 تحديد أ...

كيف يساهم أولمبياد الرياضيات الدولي في تقدم الدول والأمم؟

  تحليل تأثير أولمبياد الرياضيات الدولي على تقدم الدول والأمم أولمبياد الرياضيات الدولي هو أكثر من مجرد مسابقة أكاديمية، فهو يُعتبر مؤشراً قوياً على مستوى التعليم، والابتكار، والتفكير النقدي في الدول المشاركة. وتأثيره يتعدى مجرد حصد الميداليات، ليصل إلى جوانب أعمق في التنمية البشرية والتقدم العلمي. كيف يساهم أولمبياد الرياضيات الدولي في تقدم الدول والأمم؟ رفع مستوى التعليم: تحفيز الطلاب: يخلق الأولمبياد بيئة تنافسية تحفز الطلاب على بذل أقصى جهد لدراسة الرياضيات وتطوير مهاراتهم. تطوير المناهج الدراسية: تدفع مشاركة الدول في الأولمبياد إلى تطوير المناهج الدراسية لتعليم الرياضيات، وتشجيع الأساليب التدريسية الإبداعية. كشف المواهب: يعتبر الأولمبياد منصة لاكتشاف المواهب الرياضية الشابة، وتقديم الدعم اللازم لتطويرها. تعزيز الابتكار والإبداع: حل المشكلات المعقدة: تتطلب مسائل الأولمبياد قدرات عالية على التفكير النقدي والإبداعي لحل المشكلات المعقدة بطرق مبتكرة. تشجيع البحث العلمي: يساهم الأولمبياد في تشجيع الطلاب على إجراء البحوث العلمية في مجال الرياضيات، مما يساهم في التقدم العلم...